Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الجمعة. فبراير 21st, 2020

بيان حماس حول قصف طائرات الاحتلال على غزة

رافات سلفيت – غزة – قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء اليوم الخميس إن القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليلة الثانية على التوالي هي جزء من معركة متواصلة بين شعب ومقاومته وبين محتل متغطرس عنجهي .
 
وأضافت الحركة في بيان مقتضب ,بأن المعركة سيكون النصر فيها لشعبنا , وهو صاحب الحق والتاريخ , أما العدو الطارئ على أرضنا فإلى زوال”.
 
وجاء في النص حرفياً :”ليلة أخرى تعيشها غزة تحت القصف الصهيوني.. هذه جزء من معركة متواصلة بين شعب ومقاومته وبين محتل متغطرس عنجهي.. هذه المعركة سيكون النصر فيها لشعبنا، صاحب الأرض والحق والتاريخ، أما هذا العدو الطارئ على أرضنا فإلى زوال”.
 
وكانت طائرات الاحتلال استهدفت مواقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة , وأفاد مراسل غزة الآن بأن الطائرات استهدفت موقع فلسطين التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بخمسة صواريخ وأستهدفت أيضاً نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية بصاروخين .
 
وأضاف مراسلنا بأن القصف أسفر عن أضرار في منازل المواطنين , ولم يُبلغ عن وقوع إصابات .
 
يذكر بأن طائرات الاحتلال شنت غاراتها مساء الأربعاء ايضاً على مواقع مختلفة في قطاع غزة بزعم إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة .
 
ولم تتنبى أي من الفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة .
 

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: