Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الجمعة. فبراير 21st, 2020

بالفيديو: الأردن تحكم “إسرائيليا” بالسجن 4 أشهر وغرامة 1000 دينار

رافات سلفيت – عمان – سجن 4 شهور , و غرامة 1000 دينار هذا الحكم النهائي للقضاء الأردني بعدما تسلل إسرائيلي قبل ثلاثة أشهر إلى الأراضي الأردنية بطريقة غير شرعية عن طريق التهريب , وتم العثور على المخدرات بحوزته.
 
وكانت السلطات الأردنية قد اعتقلت الإسرائيلي “قسطنطين كوتوف” بتهمة دخول الأراضي الأردنية بطريقة غير شرعية بالإضافة إلى أنه يمتلك كمية من المخدرات .
 
ونطق القاضي بأن محكمة أمن الدولة خففت الحكم على كوتوف إلى السجن 4 شهور وتغريمه مبلغاً مالياً بقيمة 1000 دينار أردني لحيازته المخدرات .
 
وكان القضاء الأردني قد أصدر حكماً على كوتوف بالسجن لمدة عام كامل وغرامة مالية بنفس القيمة 1000 دينار إلا أن المحكمة خففت الحكم كون كوتوف متزوجاً ولمنحه فرصة الإصلاح لنفسه .
 
وقررت المحكمة إدانته بجنحة دخول الأراضي الأردنية بطريقة غير شرعية وسجنه 4 أشهر فقط بدلاً من عام كامل .
 
واعترف قسطنطين كوتوف خلال التحقيقات معه بأنه دخل الأراضي الأردنية بطريقة غير شرعية , وأوضح بأن المخدرات الثي عثرت معه “مسموحة في بلاده” على حد قوله , وعملا بقانون العقوبات فإن المحكمة قررت تنفيذ الحكم بعد إيقافه 3 شهور بتنفيذ أشد العقوبات بحقه وهو الحبس 4 أشهر .
 
يذكر بأن قسطنطين تم إيقافه في 29 اكتوبر من العام الماضي 2019 , وقد وجهت السلطات الأردنية تهماً بالتسلل بطريقة غير قانونية وحيازة المواد المخدرة .
 
بالإضافة إلى حيازة مبلغ بقيمة 421 دولار , و27190 شيكل , بحولي 7840 دولار , بالإضافة إلى المخدرات التي بحوزته .
 

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: