Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء. نوفمبر 20th, 2019

هنية: حماس ستحترم نتائج الانتخابات التي يتوفر لها كل شروط النزاهة

رافات سلفيت – غزة – قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، أن حركته ستحترم نتائج الانتخابات التي يتوفر لها كل شروط النزاهة، مضيفاً: “واثقون في اختيارات الشعب الفلسطيني”.
 
وأضاف هنية، خلال مؤتمر صحفي عقب لقاء لجنة الانتخابات المركزية بالفصائل، الاثنين: “عملية بناء النظام السياسي وترتيب مؤسسات السلطة الفلسطينية يجب أن تقوم على الانتخابات الحرة والديمقراطية”.
 
وتابع هنية: “هناك حديث مركز ورسمي لإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في هذه المرحلة ومستعدون لإجرائها وجاهزون للإحتكام لصناديق الاقتراع، والموقف الوطني للفصائل إيجابي ومسئول وخطوة في طريق ترتيب بيتنا الفلسطيني”.
 
واستطرد: “نحن في حركة حماس جاهزون للانتخابات اليوم قبل غد، ونرحب بلجنة الانتخابات المركزية في غزة، واللقاء مع لجنة الانتخابات يكتسب أهمية خاصة من حيث التوقيت والنتائج، وهناك حديث مركز ورسمي لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في هذه المرحلة”.
 
وتابع هنية: “نحن مستعدون لإجرائها وجاهزون للاحتكام لصناديق الاقتراع، ومتمسكون بانتخابات شاملة واستعادة الوحدة الفلسطينية”.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: