Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد. أكتوبر 20th, 2019

هكذا عقبت الجهاد الإسلامي على استضافة قطر لوفد رياضي إسرائيلي

رافات سلفيت – فلسطين – عقّبت حركة الجهاد الإسلامي، على مشاركة وفد إسرائيلي في ألعاب رياضية تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة
 
وأدانت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي اليوم الإثنين “السماح بمشاركة وفد رياضي صهيوني في دولة قطر، ورفع علم الاحتلال الصهيوني في الألعاب الرياضية التي تستضيفها الدوحة.”
 
وقالت: “إن ما يرتكبه الاحتلال من عدوان وجرائم بحق شعبنا وانتهاكاته بحق الأسرى الأبطال وتدنيسه للمسجد الأقصى والمقدسات وحصار غزة والتهويد والاستيطان في القدس والضفة، يفرض على كافة الدول العربية والاسلامية وكل الأحرار مقاطعة وعزل هذا الاحتلال الاٍرهابي”.
 
وأضافت: “لقد كشفت الانتخابات الصهيونية الأخيرة عن الحقد الصهيوني الطافح تجاه العرب وكانت التصريحات العنصرية لقادة الأحزاب الصهيونية على اختلافها دليلا على حجم الكراهية والعداء للعرب. ما يستدعي قوة موقف عربي في العمل على فضح وعزل هذا الاحتلال وتعزيز حركات المقاطعة الدولية”.
 
كما طالبت بوقف كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، التزامًا بالثوابت القومية العربية، وحماية لحقوقنا وإسنادا لقضايانا وفي مقدمتها قضية فلسطين المركزية.
 

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: