Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

55 إصابة منها 29 بالرصاص الحي خلال قمع الاحتلال المشاركين في مسيرات العودة

رافات سلفيت – فلسطين – أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، مساء اليوم، جراء قمع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المشاركين في فعاليات الجمعة الـ 74 من مسيرات العودة وكسر الحصار بمناطق السياج الحدودي شرق قطاع غزة، والتي تحمل عنوان جمعة ” فلتُشطب أوسلو من تاريخنا”.
 
وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة،أن الطواقم الطبية تعاملت مع 55 إصابة منها 29 بالرصاص الحي من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة.
 
وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال أطلق النار على عدد من الشبان في مخيم العودة ما أدى لإصابة أحدهم بجراح نقل على أثرها لمشفى شهداء الاقصى بدير البلح لتلقي العلاج، ووصفت المصادر الطبية حالة الشاب بالمتوسطة.
 
في السياق، أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز بكثافة صوب عدد من المشاركين في مسيرات العودة قرب مخيم العودة بقرية خزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
 
وتوافد الشباب الفلسطيني إلى خمسة نقاط على طول السياج الفاصل لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة الرابعة والسبعين لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي تحمل اسم “جمعة فلنشطب أوسلو من تاريخنا”.
 
وانتشر العشرات من جنود الاحتلال الاسرائيلي قبالة مخيمات العودة فيما شوهدت اليات عسكرية قريبة من المكان.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: