Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد. أغسطس 25th, 2019

فجر السعيد تطمئن محبيها: حالتي مستقرة وفي تحسن ملحوظ

طمأنت الإعلامية فجر السعيد محبيها ومتابعيها بعد أن نشرت بوست على حسابها في الإنستغرام أوضحت فيه ما يتداول عمّا تعرّضت له وبينت مدى تطور حالتها الصحية.

فجر السعيد تطمئن محبيها: حالتي مستقرة وفي تحسن ملحوظ

وذكرت في حسابها: تم تداول في الآونة الأخيرة اخبار غير صحيحة عن حالة الكاتبة فجرالسعيد ولذلك وجب التنويه بأن حالتها مستقرة وفي تحسن ملحوظ وتحظى باهتمام الطاقم الطبي المشرف على حالتها في المستشفى ومن كبار المسؤولين.

ولاقى البوست تفاعلاً كبيراً من محبيها بعد حالة من الترقب والخوف طوال اليوم على الحدث الطارئ وما تعرضت له من نكسة صحية.

وكانت الإعلامية السعيد أدخلت الإعلامية الى غرفة العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير، بعد اجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص بضاحية صباح السالم. 

تبع ذلك انباء متضاربة شغلت وسائل التواصل الإجتماعي عن سوء حالتها وتوقف قلبها للحظات وحدث نزيف في المخ حتى قال زوجها، الإعلامي سعود السبيعي: إن حالتها بدأت تستقر على حد قول الاطباء، مبيناً أن ما حدث لها هو «تسريب» بعد العملية الجراحية، ما ادى الى تسمم في وظائف اعضاء الجسم. 
ولفت الى أنها حظيت باهتمام طبي من مستشفى مبارك، اضافة الى اهتمام ومتابعة خاصة من كبار المسؤولين نافياً اي توقف لقلب الاعلامية السعيد مبيناً أن حالتها بدأت بالتحسن، لافتاً إلى ان ما تعرضت له «لا نستطيع ان نجزم بأنه خطأ طبي، لكن سيتم اتضاح الرؤية خلال 3 الى 4 ايام.
 واختتم السبيعي مطالبا الجميع بأن يدعو للاعلامية فجر السعيد بان تتشافى في أقرب وقت.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: