Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد. أغسطس 25th, 2019

امرأة بثمانية رجال ..مرشحة الحركة الاسلامية امال ياسين خطيب

قل ما تبرز النساء السياسيات في الحركات الاسلامية ليس لانها لا سمح الله حركات عائلية أو متخلفة أو رجعية ولكن لكونها دائما تحت سيطرة ذكورية.

 

لكن المربية أمال ياسين خطيب استطاعت كسر هذه القاعدة في إنتخابات مؤتمر الحركة الإسلامية الجنوبية العام يوم امس في كفرقاسم , حين ترشحت في قائمة الحركة البرلمانية على الموقع الرابع ونافست بكل قوة امام 8 ثمانية مرشحين رجال.

والاكثر ما في الامر احتراما واجلالا انها عادت الكرة في الجولة الثانية أمام احد الشباب البارعين والمبدعين من يافا محمد نضال محاميد لتفوز عليه مجددا وبنسبة 54%

انها فعلا سابقة في صفوف الحركة الاسلامية رغم كل الذكور المعارضين من اصحاب الرأي المتزمت لدور المرأة العربية المسلمة…!

كل الإحترام لهذه المرأة العربية الأكاديمية النسائية المسلمة وارادتها الحديدية حتى صفوف الحركة.ونأمل ان تكون المرأة البرلمانية المتحجبة الاولى التي ستلقي كلمتها من على منصة وقف عليها يوما بن غوريون وشريط ورابين وبيرس. فرحم الله شيخا مؤسسا حفرفي الارض عميقا ليزرع نموذج حركة معتدلة ترفض التزمت وتصبو دائما للتغيير في مجتمعنا وحنكة التدبير..!

Image may contain: 7 people, people standing

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: