Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأثنين. يوليو 22nd, 2019

“ربوع القدس” يفتتح مخيمه الصيفي الرابع تحت شعار “البيت لنا…القدس لنا”

 

رافات سلغبت – سلفيت

افتتح امس نادي ربوع القدس مخيمه الصيفي الرابع ” مخيم ربوع القدس ” والذي سيستمر لمدة عشرة ايام في مدرسة ذكور كفل حارس الأساسية تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتحت شعار ” البيت لنا… القدس لنا”   وبحضور رئيس بلدية كفل حارس عصام ابو يعقوب ورئيسة نادي ربوع القدس د. رهام بوزية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية والمتطوعين والمشرفات . ويتوجيه من سيادة العميد أركان حرب ايهاب السعيدني قام فرع العلاقات وضباط الكتيبه الخاصه الرابعه بزيارة المخيم ووضع برنامج نشاط النجاح فعاليات المخيم

ورحبت مديرة المخيم حنان بوزية بالحضور والمشاركين الذي بلغ عددهم 90 طليعي من سن 13-17، واشارت إلى أهمية مثل هذه المخيمات الصيفية التي من شأنها تفعيل دور الطلائع وابراز مواهبهم وصقل شخصيتهم والعمل على اشتراكهم في الحياة المجتمعية,  واضافت بوزية ان المخيم يشمل الزاويا التالية ( التثقيف الوطني المشرفة نهال عبيد و زاوية السلامة العامة للمشرفة بيان شقور وزاوية الاصفاف والصمود للمشرفة ياسمين بسام و زاوية الإشغال اليدوية للمشرفة الاء بوزية وزاوية الدراما والمسرح للمشرفة ثراء بوزية

وشكرت رئيسة النادي د. رهام بوزية المجلس الأعلى للشباب والرياضة على اهتمامهم بهذه المرحلة العمرية لما لها دور فعال في الترويح النفسي والتعليمي والتربوي والترفيهي واكدت انه سيتم تطبيق فعاليات ضمن خطة مدروسة لزرع القيم والمفاهيم التربوية والوطنية لاكساب المشركين مهارات النقاش واحترام الرأي والعمل ضمن فريق . واوضحت ان أهم ما يميز هذا المخيم مشاركة الأهالي في إدارة المخيم مما ساهم في اطمئنان الأهالي على أبنائهم وبنفس الوقت يعيد الاعتبار لأهمية العمل التطوعي .

في حين أشاد رئيس البلدية عصام ابو يعقوب  بالدور الفعال لنادي ربوع القدس في التأثير بابنائنا والاهتمام بهم وأكد على أهمية نشر الوعي والعلم والوحدة وخاصة في ظل الظروف السياسية الصعبة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني ، وشكر جميع القائمين على النادي والمخيم وجهاز الأمن الوطني الذي سيشارك النادي بعدة برامج متنوعة ، وأبدى استعداده لتقديم كافة التسهيلات لنجاح وتميز هذا المخيم .

 

"ربوع القدس" يفتتح مخيمه الصيفي الرابع تحت شعار "البيت لنا...القدس لنا"

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: