Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

فلفلة كفرقاسم أمام امتحان حقيقي حين يلاقي هبوعيل اشكلون

 

رافات سلفيت – كفر قاسم

يلتقي ظهر يوم غد الجمعة عند الساعة الـ12:10 وضمن مباريات الأسبوع الرابع لبطولة الشواطئ بكرة القدم المقامة على شواطئ بوليج في مدينة نتانيا فريق فلفلة كفرقاسم.

وفريق هبوعيل اشكلون،  في امتحان حقيقي للفريق القسماوي والذي يفتش عن الحفاظ عن الصدارة.

فريق فلفلة كفرقاسم والذي يتصدر المجموعة الثانية يحتل المرتبة الأولى برصيد 9 نقاط ويتفوق على فريق هبوعيل حولون الذي يحتل المرتبة الثانية بنفس عدد النقاط بفارق الأهداف من هنا أهمية المباراة للفريقين , بحيث يأمل الفريق القسماوي الفوز في هذه المباراة للانفراد بالصدارة والاقتراب أكثر وأكثر الى المرحلة القادمة نحو تحقيق لقب البطولة التي يحلم بحصدها فريق فلفلة كفرقاسم والتي غابت عنه في العامين الماضيين.

سامر مرعب لاعب فريق فلفلة كفرقاسم أشار الى ان فريقه قد تحضر بشكل قوي ومسؤول لهذه المباراة والتي تعتبر من اهم مباريات الفريق حتى اليوم.  

 

وأضاف سامح مرعب متحدثا لموقع بانيت وصحيفة بانورما :” أولا في المباراة الأخيرة امام كرمئيل لم نقدم الأداء المعهود لفريقنا وممكن ان يكون السبب هو ضعب فريق كرمئيل , لكن هذا الأسبوع نحن على موعد مع امتحان حقيقي وصعب امام فريق هبوعيل اشكلون الذي حقق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات من هنا صعوبة واهمية هذه المباراة , تحضرنا بشكل قوي ومسؤول لهذه المباراة وكلي امل ان نستمر بتحقيق الانتصارات للتقدم والاستمرار بالبحث عن لقب البطولة”.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: