Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء. ديسمبر 11th, 2019

الممثلة نيللي كريم تقلد رانيا يوسف: ملابس “بدون بطانة”

رافات سلفيت – الفن

 

إطلالة جديدة، لفتت بها الفنانة نيللي كريم الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها  بعدسة المصور عمرو طايع، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “نيللي” بـ”توب” أسود غير منقوش، بالإضافة إلى “جيب” طويلة وشفافة، وغير مزودة ببطانة، مع اختيارها تسريحة شعر “انسيابية”، خلال تواجدها في الجونة.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت على ما يزيد على 47 تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات لمتابعيها وزملائها في الوسط الفني، على رأسهم فريال يوسف، التي كتبت: “رائع رائع يا عزيزي”، بالإضافة إلى كل من فيفي عبده وهند صبري وإيمان العاصي وكندة علوش.

وتنوعت تعليقات متابعيها بين المعجبين بالأزياء والمنتقدين لها، أبرزها: و”إطلالة موفقة”، و”أنتي جميلة بدون حاجة إلى التعري”، و”ملكة جمال يا نيللي”، بينما أشار أحدهم إلى تشابه الفستان بذلك التي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بفستان جريء في الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن الممثلة نيللي كريم، تسلمت جائزة أفضل ممثلة عربية مصرية، في حفل “الموريكس دور”، اليوم، عن دورها في مسلسل “اختفاء”.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: