Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد. أغسطس 18th, 2019

فريق هبوعيل كفربرا والمستقبل الغامض.. الى اين ..؟

رافات سلفيت – كفر برا

 

لسنوات طويلة حلمت قرية كفربرا بفريق كرة قدمٍ يلعب في الدرجة الثانية والاولى حتى. وكان الحلم يتحقق بصعود الفريق بسواعد محلية ( المدرب حسن عاصي معظم الاعبين من ابناء البلد وادارة جدية للفريق لم تعرف التسييس حتى الصعود) ..

 

وبدأ المشوار في الموسم الماضي في الدرجة الثانية على افضل ما يكون واستمر المدرب حسن عاصي بعطاءه لبلده وللفريق وتسلم المحاسب المثابر قاسم عدنان ادارة الفريق باحثا عن مصادر تمويل ودعم له . لكن الامور لم تبقى على احسن وجه ، فتبدلت الظروف والمعطيات .. انتخابات محلية استقالات ادارية، ظروف مادية صعبة، صراع على البقاء في الدوري ..

 

ورغم ضمان بقاء الفريق البراوي في الدرجة الثانية لموسم ثاني وبميزانية لم تصل لميزانية اي فريق من فرق الشبيبة الثلاثة في كفرقاسم، (150الف شيكل) .

 

عادت الامور اليوم في الفريق لتصبح صعبة بل عسيرة بل ربما مستحيلة وذلك ايام قليلة قبل البدء باعادة تسجيل الفريق في الاتحاد العام للموسم القادم ..

 

فالدعم محدود جدا من المجلس المحلي ورجال الاعمال والاقتصاد في القرية لا يبالون ودعمهم للفريق يكاد يكون محدود او معدوم ، حارس المرمى محمود خاسكية ( ابو الوفا) ترك الفريق لصالح فريق ابناء الطيرة.ولم يبقى في الساحة يقاتل ويبحث عن ميزانية صغيرة (30 الف شيكل) للبدء بتسجيل الفريق في الاتحاد العام، الا فقط المدير المحاسب قاسم عدنان والمدرب حسن عاصي…!

ناهيك عن كيف سيكون كادر الفريق الموسم القادم وباي ميزانية وهل يمكن دعم الفريق بلاعب او اثنين على مستوى عالٍ ؟

تبقى هذه الاسئلة كلها دون جواب وتنتظر جوابها من ادارة الفريق وادارة المجلس المحلي ومن رجال الاعمال في القرية ..!

 

 

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: