Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
السبت. مايو 25th, 2019

حالة الطقس يطرأ صافي خفيف على درجات الحرارة ويسود جو معتدل في كافة المناطق الفلسطينية

حالة الطقس يطرأ صافي خفيف على درجات الحرارة ويسود جو معتدل في كافة المناطق الفلسطينية
تاريخ النشر : السبت 18/05/2019
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم السبت, تنخفض الحرارة بشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام أو أقل بقليل ويسود جو معتدل في كافة المناطق الفلسطينية بإستثناء الغورية منها وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الأحد: تسيطر الأجواء المعتدلة والصيفية الخفيفة والجميلة بالتأثير على البلاد مع حرارة حول معدلاتها السنوية العامة ، ويسود جو منعش ومائل قليلاً للبرودة في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
 
الإثنين: تعود الحرارة الى الإرتفاع من جديد لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية والساحلية بينما يسود جو حار نسبي في المناطق السهلية وجو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
الثلاثاء: تواصل الحرارة الإرتفاع ليصبح الجو حاراً في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، وتسود اجواء حارة جداً في المناطق السهلية الداخلية والمناطق الشفاغورية والغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
 

والله تعالى أعلى وأعلم

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: