Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
السبت. مايو 25th, 2019

استعدادات موفقة لنادي اتحاد شمشون كفرقاسم للموسم الكروي 2020

 

رافات سلفيت – كفر قاسم

 

يبدو ان مدير نادي اتحاد شمشون كفرقاسم الشاب ايهاب صرصور ومدير النادي المهني ناتان شفيرا قد بدءا تحركاتهم الجدية لبناء كادر قوي للموسم الكروي القادم 2019/2020.

 

فبرغم ان الموسم الكروي انتهى قبل اسبوعين فقط وتم دعوة جميع اللاعبين وعائلاتهم لافطار جماعيّ في الاسبوع القادم لانهاء الموسم الكروي (الحالي) المنتهي، بشكل رائع ورسميّ وتتويجا لذلك بحضور رجل الاعمال سعد صرصور من لندن لهذه المناسبة, الا ان التفكير في الموسم القادم يشغل حيزا كبيرا من تفكير مدير النادي والمدير المهني والفني.

 

فقد انهى ناتان شفيرا رسميا اتفاق النادي القسماوي مع فريق مكابي نتانيا من الدرجة العليا لاستقطاب ثلاثة او اربعة لاعبين شباب ممن صعدوا للفريق الاول ولم يجدوا في الموسم المنصرم مكانهم في التركيب الاول في الدرجة العليا ,كما وبدأ مدير النادي ايهاب صرصور بالبحث عن ثلاثة لاعبين من الدرجة الممتازة والعليا.

 

وفي معلومات اولية كانت قد وصلت لمحرر موقع لكم انه قد تم اجراء اتصالا اوليا مع الحارس اساف راز, حارس مرمى ابناء اللد من الدرجة الممتازة في الموسم المنتهي وحارس نادي ابناء سخنين ونادي الوحدة القسماوي من مواسم سابقه , وقد ابدى الحارس المرموق رغبة بالانضمام لنادي اتحاد شمشون القسماوي.

 

ومن الجدير ذكره ان نادي اتحاد شمشون كفرقاسم سيضم الى صفوف كادر الكبار في الموسم القادم ايضا ثلاثة لاعبين شباب محليين موهوبين ابرزهم لاعب نادي الوحدة احمد عيسى (الشوكلاطة) واحمد عدنان صرصور لاعب قسم الشبيبة.كما وسيتوجه الفريق في اواسط شهر 7 الى المانيا لمعسكر تدريب في منطقة غرب الراين الجميلة لمدة 12 يوما …

Image may contain: 1 person, playing a sport

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: