Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
السبت. مايو 25th, 2019

نادي الشواطئ القسماوي “ابناء فلفلة” يفتتح تحضيراته للموسم الجديد

 

رافات سلفيت – كفر قاسم

 

افتتح نادي الشواطئ ، بطل دوري الشواطئ في البلاد لاربع مرات ، والمشارك الدائم في بطولة الشواطئ للاندية الاوروبية ، تحضيراته للموسم الشاطئي الجديد باجتماع للمدرب والادارة واللاعبين المحليين عصر اليوم في بيت مدير النادي نمر عامر .حيث تم التداول في خارطة الطريق لبدء التدريبات والمباريات لصيف 2019.

 

هذا وتواجه نادي كفرقاسم لهذا الموسم بعض الصعاب حيث تم الاستغناء عن كامل الكادر التعزيزي البرازيلي والاوروبي وكذلك تم الاستغناء عن لاعب الفريق من الوسط اليهودي غونين. ورغم توفر النية لدى المسؤولين في نادي الشواطئ القسماوي لضم ثلاثة لاعبين اجانب برازيليين لصفوف الفريق ، الا ان الطريق بات غير واضحا بسبب عدم توفر الميزانيات لذلك.وانخراط الاعبان فيليب دي سيلفا ورفائيل بوكهينا (لاعبا المنتخب البرازيلي) في بطولات امريكا اللاتينية.

 

ومن الجدير ذكره ان ادارة النادي كانت قد توجهت للنجم القسماوي الخلوق نور صرصور للعدول عن استقالته من اللعب على الرمال ، والعودة فورا لمساندة الفريق في هذا الموسم. كما وتنوي ادارة الفريق القسماوي بضم ثلاثة لاعبين شباب الى جانب احمد صرصور ومصطفى مرعب ومحمد عامر ممن كانوا قد شاركوا الفريق في الموسم الماضي. هذا ولم يتم الاعلان عن اللاعبين الشابين اللذان سينضمان لتدريبات الفريق والتي ستنطلق في الفترة القريبة على شواطئ هرتسيليا وتل ابيب يافا، حتى يتم الانتهاء من تجهيز ملعب الرمال في كفرقاسم

Image may contain: one or more people, people standing, people walking and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: