Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأثنين. يوليو 22nd, 2019

نشاط الائتلاف التربوي الفلسطيني من خلال جمعية التعاون للتنمية المجتمعية لمدارس رافات

رافات سلفيت – رافات – قامت جمعية التعاون للتنمية المجتمعية في رافات بالتعاون مع الائتلاف التربوي الفلسطيني بنشاط مشترك في مدارس رافات بعنوان “فعالية اسبوع العالمي للتعليم 2019”.
 
وقامت مديرة الجمعية السيدة رحاب العامور وهي عضو في الائتلاف التربوي الفلسطيني بنشاط في مدارس رافات الثانوية للبنات والاساسية المختلطة وشارك العشرات برفع لافتات والبالونات كتب عليها عبارات تختص بفعالية اسبوع العالمي للتعليم 2019
 
وشارك العشرات بالنشاط وسط سعادة عارمة بين الطلبة بالفعاليات وقدموا خلال النشاط العديد من الوحات الفنية بالاخص الغنائية وقامت طالبات مدرسة بنات رافات الثانوية بالشكر بطريقة مميزة برسم دائرة وقلب لما تقدمه الجمعية كما وشكرت الطالبات ومديرة المدرسة الائتلاف التربوي الفلسطيني والسيدة العامور على النشاطات الهادفة التي تصب بمصلحة الطالب وللمزيد من التوعية باهمية التعليم بمجتمعنا عامة وبرافات خاصة.
 
وبدورها قدمت السيدة العامور الشكر باسم الائتلاف التربوي الفلسطيني و جمعية التعاون للتنمية المجتمعية للمشاركين في النشاط وبالاخص لمديرة مدرسة بنات رافات الثانوية ومديرة مدرسة رافات الاساسية المختلطة في رافات على حست التعاون والاستقبال ولتقديم كل التسهيلات لنجاح النشاط.
 
#التعليم#حقي #هويتي #كرامتي #روايتي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: