Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الجمعة. أبريل 19th, 2019

نادي الوحدة القسماوي والامتحان الخارجي الصعب امام نورديا في القدس

 

رافات سلفيت – كفر قاسم

 

تشهد الكرة القسماوية اصعب ايامها واكثرها ترقبا في اخر ثلاث مباريات لهذا الموسم .حيث يحل فريق نادي الوحدة القسماوي متصدر لائحة الدوري ضيفا على الفريق العنيد نورديا بيتار القدس على ارض ستاد تيدي في مباراة ربما هي الاكثر اهمية هذا الموسم . لان نتيجتها لن تقبل القسمة على اثنين بل ان على نادي الوحدة القسماوي الفوز في هذا اللقاء والعودة بالثلاث نقاط المباراة. بينما يلتقي منافسه على الصعود مكابي هكواح رمات غان على ارضه وامام جماهيره فريق هبوعيل محنيه يهودا المهدد بالهبوط للدرجة الثانية حيث تعتبر اي مفاجئة في هذا اللقاء بطاقة الصعود المباشر لنادي الوحدة القسماوي.

 

 

اما فريق اتحاد شمشون كفرقاسم والذي بات يلعب مبارياته المتبقية ورأس مديره ايهاب صرصور ومدربه اسماعيل صرصور مشغول بكادر الفريق وخطط للموسم القادم, فسيلتقي على ارض ستاد ابو خميس فريق الجنوب مكابي يفنه في مباراة تحصيل حاصل, رغم ان المدرب والمدير الفنيى ناتان شافيرا ما زال يخمس ويسدس على مكان في البلي اوف العلوي ..!

 

هذا ومن الجدير ذكره ان جميع مباريات دوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية ستجري في نفس الساعة من عصر اليوم 1500

Image may contain: 1 person, playing a sport, text and outdoorImage may contain: 1 person, standing

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: