Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Wednesday 19/12/2018

اعتقال 15 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم فتاة وصحفي فجر اليوم الإثنين

اعتقال 15 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم فتاة وصحفي فجر اليوم الإثنين
تاريخ النشر : الاثنين 26/11/2018
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 15 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم فتاة وصحفي.
 
وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت لقيا غرب مدينة رام الله واعتقلت الفتاة آيات إبراهيم (17 عاما) بعد اقتحام منزلها؛ علما أن والدها وشقيقها أسيران، كما اقتحم الجنود بلدة بيتونيا غرباً واعتقلوا المصور الصحفي أحمد فتحي الخطيب وهو نجل الأسير المؤبد فتحي الخطيب من طولكرم؛ إضافة إلى اعتقال الشاب إدريس السوداني من بيتونيا.
 
وفي قرية المزرعة الغربية شمال رام الله اعتقل الجنود الشاب خالد شفيق أبو قرع بعد مداهمة منزله كما تم اعتقال الأسير المحرر أحمد إحسان الخصيب من قرية عارورة غربا واقتحام منازل لعائلة مرار في قرية بدرس المجاورة.
 
وفي مدينة بيت لحم اعتقل الجنود الفتى عبادة قنيص بعد اقتحام منزله في مخيم عايدة شمالا وهو شقيق الأسير معاذ قنيص، كما تم اعتقال الفتى محمد حسن ديرية من بلدة بيت فجار جنوبا وهو شقيق أسيرين، واقتاد الجنود الأسير محمود عبيات إلى منزله في منطقة العبيات وقاموا بتفتيشه.
 
أما في محافظة الخليل فشن الجنود حملة اعتقالات ومداهمات؛ حيث اعتقلوا الفتية آدم طه دعاجنة وآدم عادل حوشية وزيد توفيق الجنيدي من بلدة يطا جنوبا والشاب محمود وراسنة من بلدة الشيوخ شرقا والشاب أحمد الهور من بلدة صوريف شمالا، وزعم بيان قوات الاحتلال عثورها على أسلحة في يطا وبيت أمر.
 
 
 
اعتقال 15 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم فتاة وصحفي فجر اليوم الإثنين

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: