Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Wednesday 19/12/2018

بيان هام للقسام حول الحدث الأمني بخان يونس

بيان هام للقسام حول الحدث الأمني بخان يونس
تاريخ النشر : الأحد 11/11/2018
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – أكدت كتائب القسام على أن قوة خاصة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي تسللت مساء اليوم في سيارة مدينة شرق مدينة خان يونس.
 
وأوضح القسام في بيان أن :”قوةٌ خاصةٌ تابعة للعدو الصهيوني في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب بعمق 3 كم شرقي خانيونس، وقامت هذه القوة باغتيال القائد القسامي نور بركة”.
 
وأشارت الكتائب إلى أن مجاهديها تعاملوا مع الحدث وطاردوا السيارة، حيث تدخل الطيران الحربي الإسرائيلي وقام بعمليات قصف للمكان للتغطية على انسحاب قواته الأمر الذي أدى لاستشهاد عدد من أبناء الشعب الفلسطيني.
 
وأعلن القسام أن الحدث الأمني لا يزال مستمرا، منوهةً إلى أنهم يتعاملون مع العدوان الإسرائيلي الخطير بكل حزم.
 
وأعلنت وزارة الصحة بغزة عن استشهاد 6 مقاومين وإصابة آخرين بحدث أمني شرق مدينة خان يونس.
 
وإليكم نص البيان:
 
بيان عسكري صادر عن:
 
..:: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::..
 
تسللت مساء اليوم قوةٌ خاصةٌ تابعة للعدو الصهيوني في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب بعمق 3 كم شرقي خانيونس، وقامت هذه القوة باغتيال القائد القسامي نور بركة، وبعد اكتشاف أمرها وقيام مجاهدينا بمطاردتها والتعامل معها، تدخل الطيران الحربي للعدو وقام بعمليات قصفٍ للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عددٍ من أبناء شعبنا، ولا زال الحدث مستمراً وتقوم قواتنا بالتعامل مع هذا العدوان الصهيوني الخطير.
 
وإنه لجهادٌ.. نصرٌ أو استشهاد،،،
 
كتائب الشهيد عز الدين القسام
 
الأحد 03 ربيع الأول 1440هـ
 
الموافق 11/11/2018م
 
 
 
 
بيان هام للقسام حول الحدث الأمني بخان يونس

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: