Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Wednesday 19/12/2018

حالة الطقس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلاتها لهذا الوقت من العام

حالة الطقس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلاتها لهذا الوقت من العام
تاريخ النشر : السبت 28/07/2018
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان الجو اليوم السبت صافي, توالي درجات الحرارة إنخفاضها بشكل طفيف آخر ويبقى الجو صيفياً عادياً نهاراً ومنعش ولطيف ليلاً وفجراً، بإستثناء المناطق الغورية التي ستشهد جواً حاراً بشكل كبير. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
 
الأحد: لن يطرأ تغير جوهري على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام لحسن الحظ والجو الليلي سيبقى لطيفاً ومنعشاً جداً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح غربية وخفيفة السرعة.
 
الإثنين: ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف للغاية ويبقى الجو صيفياً عادياً في مختلف المناطقوتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة، وتميل الأجواء لتكون حارة نسبياً الى حارة وقت الظهيرة ويسود جو منعش مساءاً ومنعش جداً ليلاً وفجراً.
 
الثلاثاء: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الأربعاء: يتواصل الإعتدال الصيفي الجميل في فلسطين مع حرارة تبقى حول معدلاتها السنوية العامة ويسود جو منعش في ساعات الليل والفجر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
 
الخميس: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تكون دون معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين على الأقل. وتغطي السماء كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة وتكون الفرصة سانحة لزخات من الأمطار المحلية على فترات. الرياح تكون غربية .
 

والله تعالى اعلى واعلم

 
 
 
 
حالة الطقس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلاتها لهذا الوقت من العام

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: