Saturday 26/05/2018

اعتقال 17 مواطنًا بالضفة والاحتلال يعيد اقتحام نابلس

اعتقال 17 مواطنًا بالضفة والاحتلال يعيد اقتحام نابلس
تاريخ النشر : الأربعاء 07/02/2018
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 17 مواطنا بحملات دهم وتفتيش نفذتها بالضفة الغربية المحتلة.
 
وأعلن جيش الاحتلال اعتقاله 17 فلسطينيا في حملات تفتيش في الضفة المحتلة، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى جهاز الشاباك.
 
عرف من بين المعتقلين ثائر خضر مسالمة من بيت لحم، وإحسان طقاطقة من بيت فجار جنوب بيت لحم، وأحمد البربري من مخيم العزة قرب بيت لحم ونضال أبو عاهور من بيت لحم.
 
كما اعتقل محمد عبد القادر أعمر من طولكرم، وساهر محمد أبو بكرمن يعبد جنوب جنين، وعودة جهاد عودة من قلقيلية وتامر قنديل من نابلس وقصي محمود حامد من سلواد شرق رام الله.
 
ومن أريحا اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد الصرفندي، وعدي الصرفندي ورائد الصرفندي والطفل امير الصرفندي واحمد ابو زيد وكرم القطراوي.
 
وفي الأثناء، جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، اقتحام مدينة نابلس وعدة أقضية تابعة لها شمال الضفة الغربية، واعتقلت ستة مواطنين، بعد وقت قليل من مواجهات دامية استشهد فيها شاب وأصيب العشرات.
 
وأفادت مصادر محلية أن دوريات إسرائيلية اقتحمت مدينة نابلس من الجهة الغربية، ودارت مواجهات بينها وبين عشرات الشبان في منطقة رفيديا تركزت بالقرب من حرم جامعة النجاح الجديد ومسجد رفيديا القديم، أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الصوت والغاز.
 
وداهمت بناية كلبونة قرب شركة جوال ونفذت فيها عمليات تفتيش، واعتقلت شابين.
 
كما اقتحمت بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس، ونفذت عمليات دهم وتفتيش للمنازل، واعتقلت كلا من: عبد الله غسان ضراغمة، وأحمد غسان ضراغمة، ومهند غالب عويس، ومحمد خضر عويس.
 
وكانت نابلس الليلة الماضية، مسرحا لأعنف المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي خلال السنوات الأخيرة، حيث ارتقى شهيد وأصيب العشرات.
 
 
 
اعتقال 17 مواطنًا بالضفة والاحتلال يعيد اقتحام نابلس

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: