Tuesday 24/04/2018

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من القدس وجنين

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من القدس وجنين
تاريخ النشر : الجمعة 08/12/2017
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، سبعة شبان من محافظة جنين، خلال المواجهات التي اندلعت على حاجز الجلمة العسكري، شمال المدينة.
 
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أحمد أمجد عصام عساف (15 عاما)، وفؤاد إبراهيم سعيد حجازي (21 عاما)، وعبد العزيز عمر عبد الوهاب سنان (22 عاما)، ومحمد لؤي محمد الديسي (24 عاما) وثائر حسين عصاعصة (16)
من مدينة جنين، ومثقال نضال صالح أبو غليون (17 عاماً) من مخيم جنين، ونائل محمود حسين عصاعصه” (22 عاما) من مثلث الشهداء، خلال المواجهات التي اندلعت في جمعة الغضب التي دعت إليها حركة “فتح” وفصائل العمل الوطني والإسلامي ردا على قرار ترامب حول القدس.
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، خمسة شبان من حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة.
 
وكانت مواجهات عنيفة اندلعت في الحي احتجاجا على إعلان “ترامب” المشؤوم، ونُصرة للقدس، تركزت في الشارع الرئيسي الواصل بين مستشفيي المقاصد والمُطّلع، أسفرت عن إصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.
 
وأفاد مراسلنا بأن عناصر من وحدة المستعربين اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، التي تشهد منذ ساعات عصر اليوم مواجهات عنيفة وُصفت بـ”غير المسبوقة” في معظم أحياء البلدة، دون معرفة حجم الإصابات.
 
 
 
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من القدس وجنين

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: