Tuesday 17/07/2018

15 إصابة بقصف الاحتلال لمواقع شمال القطاع

15 إصابة بقصف الاحتلال لمواقع شمال القطاع
تاريخ النشر : الجمعة 08/12/2017
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – أصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم الجمعة، إثر استهدف طائرات الاحتلال لموقعين للمقاومة في منطقة أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.
 
وأفاد مراسلنا بوصول أكثر من 15 إصابة لمستشفى الاندونيسي خلال استهداف طائرات الاحتلال لموقعين “الجدار” و”اللواء” خلف أبراج الشيخ شمال القطاع.
 
وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة ” عن استشهاد المواطن ماهر محمد عطا الله، 54 عاماً متأثراً بجروح أصيب بها خلال مواجهات مع الاحتلال شرق جباليا.
 
وكانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت في وقت سابق مساء أمس، بقذيفتين نقطة للضبط الميداني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
 
وأفاد المصادر، أن آليات إسرائيلية أطلقت قذيفتي مدفعية صوب نقطة للضبط الميداني شرق بيت حانون شمالي القطاع، دون وقوع اصابات باستثناء اضرار مادية.
 
وأعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم، اعتراض صاروخ أطلق من قطاع غزة، نحو مدينة سديروت والمجلسين الإقليميين “سدوت النقب” و”شعار هنيغيف”، جنوبي فلسطين المحتلة.
 
وقال المتحدث بلسان الجيش أفيخاي أدرعي، في تصريح نشره عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، “اعترضت القبة الحديدية صاروخا واحدا أطلق باتجاه الأراضي الإسرائيلية”.
 
في سياق متصل، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن سكان المستوطنات في غلاف غزة تلقوا تعليماتٍ بضرورة البقاء في أماكن آمنة، في أعقاب إطلاق صفارات الإنذار في تلك المناطق المحيطة.
 
وأضافت الصحيفة أن سلطات جيش الاحتلال الإسرائيلي طلبت من سكان تلك المناطق بالالتزام بتعليمات الجيش والبقاء في أماكن آمنة.
 
واستشهد عصر اليوم شاب في مدينة خانيونس جنوب القطاع، وأصيب أكثر من 300 آخرين، من بينهم إصابة حرجة للغاية، اليوم، في مواجهات بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، اندلعت بالضفة الغربية وغزة احتجاجا على القرار الأمريكي.
 
 
 
15 إصابة بقصف الاحتلال لمواقع شمال القطاع

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: