إصابات إثر سلسلة غارات يشنها الاحتلال على قطاع غزة

إصابات إثر سلسلة غارات يشنها الاحتلال على قطاع غزة
تاريخ النشر : الخميس 30/11/2017
————————————————
 
رافات سلفيت – فلسطين – أصيب ثلاثة مواطنين، في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، مواقع للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة.
 
وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة، في تثريح لوكالة “فلسطين الآن”، إن ثلاثة مواطنين أصيبوا جراء قصف الاحتلال، ووصفت حالاتهم بالطفيفة.
 
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال أن استهدفت موقع “أبو جراد” شرق مدينة غزة وهو يتبع للمقاومة الفلسطينية، إضافة لاستهدافها موقعا للمقاومة قرب منطقة “نتساريم” وسط القطاع.
 
وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال استهدفت موقع “البراق” التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، شرق مدينة غزة، ولم يتم التبليغ عن وقوع إصابات.
 
وأضاف مراسلنا، أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على موقع للمقاومة بأربعة صواريخ بمنطقة المحررات غرب رفح، إضافة لاستهدافه الأراضي الزراعية قرب البريج شرق قطاع غزة.
 
دوت صافرات الإنذار بعد ظهر اليوم الخميس، في المناطق المحيطة بمستوطنات غلاف قطاع غزة بعد إطلاق عشرات قذائف الهاون صوب قوات الاحتلال على الحدود، فيما قصفت مدفعية الاحتلال موقعين للمقاومة شمال القطاع.
 
وأفادت القناة العبرية السابعة نقلاً عن الجيش الإسرائيلي قوله إن صافرات الإنذار دوت في مجلس “شعار هانيجيف” الإقليمي وفي سديروت، ملمحاً إلى أن الإنذار كاذب.
 
وعادت القناة في خبر آخر، ذكرت فيه أنه وبالتوازي مع الإنذارات التي سمعت في محيط غزة خلال الساعات الماضية، أطلقت 15 قذيفة هاون على قوات الجيش الهندسية العاملة بالقرب من السياج في شمال قطاع غزة، ولم تقع اصابات.
 
وأشارت إلى أن الجيش قرر وقف عمل السكك الحديدية بين سديروت وعسقلان بعد تعليمات أمنية، مع إنهاء رحل القطارات وعودتها إلى محطاتها.
 
وذكرت مصادر أمنية بأن عدة قذائف هاون أطلقت من شمال قطاع غزة صوب محيط معبر إيرز/ بيت حانون، وسمع دوي انفجارها بداخله.
 
وأشارت المصادر إلى أن صاروخاً أطلق من شمال القطاع سقط عند السياج الفاصل داخل قطاع غزة.
 
ونوهت إلى أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع “إف 16” دخلت مفاجئ إلى أجواء شمال القطاع.
 
وأفاد مراسلنا بأن مدفعية الاحتلال أطلق عذة قذائف صوب أراضي زراعية في شمال القطاع، فيما أشار إلى أن قذيفتين استهدفتا موقعين للرصد تابعين كتائب القسام وسرايا القدس.
 
 
 
إصابات إثر سلسلة غارات يشنها الاحتلال على قطاع غزة

Comments

comments

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد


*

%d مدونون معجبون بهذه: