Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء. ديسمبر 10th, 2019

استشهد الفتى أحمد كوازبة من سكان مدينة الخليل 5-1-2016

ا%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ab%d9%84-%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85ستشهد الفتى أحمد كوازبة من سكان مدينة الخليل
 
رافات سلفيت – فلسطين – في مثل هذا اليوم من عام 2016، استشهد الفتى أحمد كوازبة من سكان مدينة الخليل .
 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين إلى 145، عقب إطلاق النار على فلسطيني وقتله بالقرب من مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
 
وأفادت الوزارة في بيان صحفي لها أن قوات الاحتلال قتلت الفتى أحمد يونس أحمد كوازبة (17 عامًا)، من بلدة “سعير” قضاء الخليل، عقب إطلاق النار عليه قرب مجمع مستوطنات “غوش عتصيون” شمالي المدينة، صباح اليوم الثلاثاء.
 
وكانت قوات الاحتلال زعمت أن الطفل الشهيد كوازبة حاول طعن جنود إسرائيليين من “قوات الاحتياط”، كانوا يتمركزون في موقف للحافلات.
 
وقالت صحيفة “معاريف” العبرية عبر موقعها الإلكتروني، إن جنود الاحتلال طلبوا من الشهيد إبراز هويته الشخصية، لكنه أخرج سكيناً وطعن بها أحد جنود الاحتلال، وأصابه بجراح “خطيرة”.
 
وتسلّم الجانب الفلسطيني جثمان الشهيد كوازبة، بالقرب من مجمع “غوش عتصيون” الاستيطاني، ونقله للمستشفى الأهلي في مدينة الخليل، قبل أن يتم نقله إلى مسقط رأسه (بلدة سعير) تمهيداً لتشييعه ومواراته الثرى غداً الأربعاء 6 كانون أول/ يناير الجاري.
 
 
استشهد الفتى أحمد كوازبة من سكان مدينة الخليل

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: