Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد. أغسطس 25th, 2019

رحل الموسيقار اللبناني ملحم بركات عن عمر يناهز 71 عاما

%d9%81%d9%86-%d9%85%d9%84%d8%ad%d9%85-%d8%a8%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aaرحل الموسيقار اللبناني ملحم بركات عن عمر يناهز 71 عاما
تاريخ النشر : الجمعة 28/10/2016
————————————————
 
رافات سلفيت – بيروت – رحل الموسيقار اللبناني، ملحم بركات، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 71 عاما، في مستشفى ‘أوتيل ديو’ حيث يمكث لتلقي العلاج منذ حوالي شهرين.
 
ولم تمض دقائق على إعلان خبر وفاة الفنان، حتى احتل وسم #ملحم_بركات قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع ‘تويتر’.
 
ونعى المقرب من بركات، الشاعر نزار فرنسيس، الموسيقار قائلا في تغريدة: ‘رفيق عمري راح… نفسي حزينة حتى الموت’.
 
وعلى غراره، نعت مجموعة كبيرة من النجوم وأهل الفن الموسيقار الراحل، مستعينين ببعض من كلمات أغانيه، حيث كتب الفنان فارس كرم: ‘ضيعان قلبي عليك يا #ملحم_بركات‘. وغردت نوال الزغبي: ‘رحل الموسيقار الكبير … وداعا ملحم بركات! رحل جسدا ويبقى فنّه وأعماله خالدة إلى الأبد… أتقدّم بأحرّ التعازي إلى لبنان وعائلته الكريمة’.
 
أما إليسا فعبرت عن حزنها على وفاة الفنان باللغة الإنجليزية، قائلة إنها تشعر بحزن شديد منذ سماع الخبر، ‘ملحم بركات كان أسطورة حقيقية خسرها وطننا العزيز اليوم. لترقد روجه بسلام’.
 
وقال راغب علامة في إحدى التغريدات الثلاث التي نشرها للتعبير عن أسفه وحزنه: ‘رحم الله الموسيقار. عندما زرته منذ كم يوم شعرت بأنه والعلم عند الله أيامه معدودة. تذكرت والدي رحمه الله في أيامه الأخيرة. طلبت منكم الدعاء له’.
 
وانتقد الإعلامي نيشان دير هاتيونيان الترويج لشائعات موت الموسيقار قائلا: ‘بات الإنسان يموت مئة مرّة في عالم الافتراضي قبل أن يموت في الواقع’. وغرد الصحافي جمال فياض قائلا: ‘رحل موسيقار لبنان… الطيّب العبقري… وداعا ملحم بركات! ما أروع أنك كنت في حياتنا… ليرحمك الله’.


 
رحل الموسيقار اللبناني ملحم بركات عن عمر يناهز 71 عاما

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: