Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأربعاء. سبتمبر 18th, 2019

الاحتلال ملحم قتل شعبان وفر إلى الضفة

المشتبه به بتنفيذ إطلاق النار في تل أبيبالاحتلال ملحم قتل شعبان وفر إلى الضفة
تاريخ النشر : الخميس 07/01/2016
————————————————
 
رافات سلفيت – تتركز عمليات البحث التي يقوم بها “الشاباك” وشرطة الاحتلال عن المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في تل أبيب، الجمعة الماضي، نشأت ملحم، الآن في منطقة التماس في المثلث.
 
وتشير تقديرات الشرطة إلى أن ملحم قد فر إلى مناطق السلطة الفلسطينية، وأنه تم العثور على أدلة خلال عمليات التمشيط تعزز هذه التقديرات.
 
وسمح بالنشر أن الشرطة تشتبه بأن ملحم هو الذي قتل سائق مركبة الأجرة، أمين شعبان (42 عاما) من اللد، والذي عثر على جثته قرب فندق “مندرين” في تل أبيب.
 
وتدعي الشرطة أن نشأت وصل إلى مركبة شعبان أثناء هروبه من موقع إطلاق النار في شارع “ديزنغوف”، وأن شجارا نشب بينهما خلال السفر.
 
كما تدعي تحقيقات الشرطة أن ملحم أطلق النار على سائق مركبة الأجرة، وألقى بجثته قرب فندق “مندرين”، وقاد مركبة الأجرة باتجاه مفرق “غليلوت”.
 
ويدعي المحققون أن ملحم كان ينوي التوجه نحو الشمال، إلا أنه دخل الطريق الخطأ، وعاد باتجاه تل أبيب. وعندما أدرك ذلك، ترك المركبة في شارع “نمير”، وفر من المكان.
 
تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق سراح شقيق نشأت، جودت ملحم، يوم أمس الأربعاء. كما اعتقل والده وخمسة من أبناء عائلته يوم أمس الأول، بتهمة التسبب بالقتل المتعمد والمساعدة في القتل.
 
وتؤكد عائلة ملحم أن الاعتقالات والتحقيقات المكثفة تهدف إلى الضغط على نشأت ملحم.
 
 

الاحتلال ملحم قتل شعبان وفر إلى الضفة

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: