Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء. يونيو 18th, 2019

اسرائيل تكشف عن اعتقال خلية لداعش من بلدة يفيع والناصرة

خلية لداعش في الناصرة وبقاعاسرائيل تكشف عن اعتقال خلية لداعش من بلدة يفيع والناصرة
تاريخ النشر : الخميس 01/10/2015
————————————————

رافات سلفيت – كشفت إسرائيل اليوم الخميس، عن اعتقال خلية لتنظيم داعش في الشمال خططت لتنفيذ عمليات في اسرائيل، وفقا لما نشره موقع صحيفة “معاريف” العبرية.

وأشار الموقع إلى أن جهاز المخابرات العامة “الشاباك” بالتعاون مع وحدة التحقيقات في الشمال “لهف 433” كشفوا عن هذه الخلية المكونة من 7 شبان من بلدة يفيع والناصرة، خمسة منهم معتقلين وأثنين منهم يقاتلان في صفوف تنظيم “داعش” في العراق.

وفي التفاصيل فقد قامت المخابرات الاسرائيلية باعتقال محمد ايهاب شريف 22 عاما من بلدة يفيع، ومحمد حمد جيزالة 23 عاما من بلدة يفيع، وكذلك احمد عمر محاجنة 19 عاما من نفس البلدة، في حين اعتقلت علي خليل سليم احمد 55 عاما من سكان الناصرة، وكذلك ابنه احمد علي خليل احمد 26 عاما المحكوم بالسجن المؤبد منذ عام 2009 على عملية قتل على خلفية قومية.

وأضاف الموقع أن محمد شريف وكذلك احمد محاجنة كانا على علاقة واتصال مع أثنين من بلدة يفيع سافرا الى العراق عام 2014 وانضما لتنظيم “داعش”، حيث طلبا منهم تشكيل خلية لتنظيم “داعش” في الشمال والاستعداد لتنفيذ عمليات داخل اسرائيل باسم التنظيم.

وتدرب افراد المجموعة على السلاح وكذلك باشروا بالبحث عن السبل لشراء سلاح لتنفيذ العمليات، والتي كان من ضمنها اطلاق النار على معسكر للجيش الاسرائيلي في منطقة الشمال، حيث جمعوا معلومات عن المعسكر وحددوا النقطة التي سيتم منها اطلاق النار، وذلك بعد زيارات قام بها افراد الخلية لمنطقة المعسكر، وفق ما ذكر الموقع.

للمزيد من الاخبار

اسرائيل تكشف عن اعتقال خلية لداعش من بلدة يفيع والناصرة

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: