المتعافون   الوفيات   الإصابات المسجلة
(+199) 8,128   (+4) 91   (+353) 16,981
القدس الضفة وغزة
1,510 6,618

الإصابات المتبقية

8,762

 
القدس الضفة وغزة
3 88

الكورونا برافات

 
التعافي

14

الوفيات

0

الاصابات

15

 

معروفة في مدينة القدس المحتلة

مسجلة لدى وزارة الصحة الفلسطينية

3,916

13,065

قطاع غزة الضفة الغربية
78 12,987

 

الأربعاء. أغسطس 5th, 2020

مصرع فلسطينيين و6 إصابات بينها خطيرة في حادث سير في طريقهم للعمل داخل اسرائيل

رافات سلفيت – لقي شخصان (20 و43 عاما)، مصرعيهما وأصيب 6 على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة في حادث طرق وقع صباح اليوم، الأحد، في مدينة رمات غان، وأغلق الشارع من كلا الاتجاهين لحين معالجة الحادث ونقل المصابين للمستشفيات.
 
وأعلن أن القتيلين في حادث الطرق، هما عاملان فلسطينيان (شاب يبلغ من العمر نحو 20 عاما، وآخر يبلغ نحو 43 عاما) من منطقة نابلس في الضفة الغربية.

 
وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن مصابين في حادث الطرق الذي وقع في مدينة رمات غان بالقرب من مفرق “ألوف ساديه”، وعلى الفور توجهت طواقم طبية إلى المكان، كما تم استدعاء طواقم من سلطة الإطفاء والإنقاذ التي عملت على تخليص المصابين ممن علقوا داخل مركبة ضالعة في الحادث.
 
ووفقا للطواقم الطبية، أصيب في الحادث 8 أشخاص على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والحرجة، وأقر الطاقم الطبي وفاة شخصين متأثرين بإصابتيهما الحرجتين، وذلك بعد تخليصهما من داخل مركبة علقت تحت عجلات شاحنة.
وجرى تخليص 6 أشخاص وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة، وقدمت الإسعافات الأولية لهم ومن ثم تم نقلهم إلى المستشفيات وسط البلاد، فيما نقل مصابون وصفت إصابتهم بالخطيرة إلى مستشفى “تل هشومير”.
 
إلى ذلك، أغلقت الشرطة الشارع من كلا الاتجاهين وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وشهدت الطرقات في المنطقة اختناقات مرورية.
 
ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة أن الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة وسيارة نقل ركاب “ترانزيت” على شارع رقم 4 في مساره بالقرب من مفرق “ألوف ساديه”، وعلقت السيارة تحت عجلات الشاحنة، فيما لم تحدد بعد أسباب الحادث.
 
وطالبت الشرطة جمهور السائقين عدم الوصول إلى منطقة الحادث، والسفر عبر طرقات بديلة، وذلك لحين الانتهاء من معالجة الحادث ونقل المصابين.

الارتباط الفلسطيني: المتوفيان في حادث السير بالداخل المحتل صباح اليوم، سامي ياسين (43 عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية، ويونس داوود خراز (20 عامًا) من مدينة نابلس

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: